العشق المفاجئ بين محبوبة الملايين بيرين سات، الشهيرة بدور سمر في مسلسل "العشق الممنوع" ومغني البوب كنعان دوغولو أصبح حديث الساعة في تركيا. ولكن، ما هي ظروف هذا الحب؟ وكيف تلقى محبو بيرين هذا الخبر؟عشقت جانسل الشين،الشهير بـ مراد في مسلسل "بائعة الورد"، ومسلسل "تذكر يا حبيبي" وكيفانش تاتليتوغ (مهند) في مسلسل "العشق الممنوع" وأنجين أكا يوراك في مسلسل "فاطمة". وفي النهاية، وجدت حبها الحقيقي. نعم، إذ تبيّن أن مفاجأة بيرين سات هي عشقها لمغني البوب التركي كنعان دوغولو. فمنذ حوالي الشهرين، تعرّفت بيرين على المغني المشهور عن طريق زوجة يلماز أردوغان الممثلة بلشيم أردوغان، وتماماً كما في الأفلام، صعق الاثنان بحب أول نظرة.
سعادة بيرين القصوىالمقربون من بيرين قالوا إنهم لم يروها سعيدة بهذا القدر من قبل. ومن جهته، صرّح دوغولو قائلاً إن هذا العشق ولّد لديه اهتماماً مختلفاً. وفي إحدى الأمسيات، وبينما كان يدخل برفقة حبيبته بيرين إلى بيتها الكائن في أتيلار سأله الصحفيون: "هل أنت سعيد"؟ فأجاب على النحو التالي: "نعم، أنا سعيد جداً. أنا سعيد لكني خائف لدرجة الارتعاب من العيون أن تصيبنا. وحتى لا يصيبنا أحد بالعين، علينا أنا وبيرين ألا نتصوّر فوتوغرافياً".
معجبو بيرين عاتبون قصة العشق بين الحبيبين اللذين غادرا إلى خارج البلاد الأسبوع الماضي لتمضية ثلاثة أو أربعة أيام مع بعضهما البعض أثارت استياء معجبي بيرين ليس في تركيا فقط، ولكن في العالم كله.
حتى أن نادي معجبي بيرين سات عبّر عن ذلك صراحةً. ويقال إن آلاف المعجبين لا يرون أن الشخصين يليقان ببعضهما البعض وهم ينتظرون شرحاً للموضوع. وبالأخص منتقدي كنعان دوغولو البالغ عددهم 8500 من المشاركين في نادي معجبي بيرين سات الذين عبّروا عن انتقادهم. بعض هذه الانتقادات ننقلها تماماً كما وردت:-"بيرين، أرجوك اشرحي الأمر ....."-"هل هذا معقول يا ناس! لا أصدق، الاثنان مع بعضهما البعض، لا يمكنني تخيل هذا".-"لعبت أكثر الأدوار كاريسمية مع أجمل الممثلين في تركيا وبعدها ذهبت لتجد شخصاً لا يليق بها ...... بالله عليك يا بيرين لا تفعلي هذا.... "

-"ما هو الرومنطيقي في هذا الرجل يا بيرين؟ بيرين لا اراه يليق بك".-"اذا كانت بيرين سعيدة فأنا سعيد أيضاً. ولكن كنعان في الـ 38 من العمر و بيرين في الـ 28 من عمرها. أليس هذا الرجل كبيراً عليها بعض الشيء أليس كذلك"؟

-"برأيي بيرين في الطريق الخاطئ...."-"عجباً ! يحضّر كنعان دوغولو لألبوم جديد. هل هو يستخدم بيرين دعاية له"؟-هل هناك زواج عن قريب؟
زيارة والدة كنعانتلزم بيرين الصمت حيال هذه الانتقادات ولا تعطي أي توضيح حول ذلك. وتتجنب الإدلاء بأي تصريح، ولكن المقربين منها يقولون ما يلي: "لأول مرة نراها بهذه السعادة. قبل الآن، كانت تخرج مع لونت سمرجي. وبعدها، دخل الفرنسي سزار حياتها. ولكنّ كنعان دوغولو مختلف جداً بالنسبة لها. بيرين تحبه وهو يحبها. وإذا جلس الإثنان إلى طاولة عقد القران يجب ألا يستغرب أحد ذلك أبداً.
في إحدى الأمسيات، أخذ كنعان دوغولو بيرين من يدها ، وذهبا إلى أمه حيث تواعدا على الزواج بحضورها.

للتصويت:في ظلّ السعادة التي تعيشها بيرين سات مع حبيبها كنعان دوغولو، هل تشجّعون تتويج علاقتهما بالزواج أم ترفضون حبهما كما فعل أعضاء نادي معجبيها؟